مملكة فرقة الأخـوه مملكة فرقة الشموع (رومنسيات) (عشق للأبد)


    ما هو الحب

    شاطر
    avatar
    ريانة الكويت
    نشيط
    نشيط

    عدد الرسائل : 324
    العمر : 26
    كل شي الاخوة والشموع :
    تاريخ التسجيل : 12/06/2008

    ما هو الحب

    مُساهمة من طرف ريانة الكويت في الخميس أغسطس 21, 2008 10:46 pm

    عزيزي المحب... السلام عليكم..


    هل سألت نفسك يوما ما هو الحب؟

    يقول البعض ان الحب هو الرغبه.فحب المراة للرجل معناه رغبتها فيه ولكن هذا اذا انطبق على الحب الجسماني فانه لا ينطبق على الحب الروحي الذي لاينقضي ابدا بانقضاء الحاجه.
    ويرى آخرون ان الحب هو الحنين الى الجزء الناقص اي ان الرجل تنقصه اشياء لايجدها الا عند المرأة.والمرأة تنقصها اشياء لا تجدها الا عند الرجل.ولايخلو هذا القول أيضا من الاعتراض.فانه يحتمل ان كل رجل يمكن ان يحب كل امرأة والعكس بالعكس مادام عند كل من أبناء الجنسين ماينقص الآخر.
    والحقيقه على مايقول المستر بادن بارنجتون الباحث المعروف هو ان الحب هو التوافق بين رجل معين وامرأة معينه موافقه جسميه وروحيه في وقت ما.واذا لم يكن هذا هو كل الحب،فهو على الاقل الحب الذي يمكن ان يرجى له الدوام والاستمرار.
    والحب- كما يقول مانور:- يجب ان يكون متبادلا اذا اريد منه ان ينتج صله تامه وليس كل مافي الامر ان الرجل يجب ان يحب،وان المرأة يجب ان تخضع وترضى *وتوافق*
    ويقول برتراند راسل: ليس الحب ذلك الذي هدفه الامتلاك، ولكن الحب هو المشاركه في الميول والرغبات، والاحساس بان ذات من تحبه لا تقل اهميه من ذاتك.
    اما علماء النفس فيقولون ان قوة الحب وعمقه في اي قصه حب ناجحه اما هي نتيجة شعور كل طرف منهما بقيمته وانه يستحق حب الآخر له.. فاذا فقد الانسان هذا الشعور فانه سيجد نفسه دون ان يشعر يقاوم اية عاطفه حب صادقه.لهذا فالنصيحه التي يقدمها لك العلماء هي: اذاشعرت بانك لاتتمتع بحب انسان فانت تحتاج اولا الى وسيله تحب بها نفسك وتقدرها..حينئذ ستجد من تستحق حبه.

    لا تبخلو بالرد
    avatar
    qaw8aa3aaah
    جًوٌنٍتــــٍــي
    جًوٌنٍتــــٍــي

    عدد الرسائل : 249
    العمر : 26
    كل شي الاخوة والشموع :
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    رد: ما هو الحب

    مُساهمة من طرف qaw8aa3aaah في الجمعة أكتوبر 03, 2008 11:04 am

    اذاشعرت بانك لاتتمتع بحب انسان فانت تحتاج اولا الى وسيله تحب بها نفسك وتقدرها..حينئذ ستجد من تستحق حبه........،،، صح كلامهم


    ثانكس و بانتظار يديدج

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 9:05 am